نبذة عن DaVita

دافيتا قسم الكلى هي جزء من الخدمات DaVita الرعاية الصحية لشركاء شركة فورتشن 500® وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية للمرضى بما في ذلك على الصعيد الدولي حيث تتضمن الصين، كولومبيا، ألمانيا، الهند، ماليزيا، بولندا، البرتغال، المملكة العربية وسنغافورة وتايوان. كا رائدة في مجال توفير الرعاية الكلى في الولايات المتحدة، تقدم دافيتا خدمات غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، ونهاية مرحلة المرض الكلوي .

وكلمة DaVita مشتقة من كلمتين إيطاليتين بمعنى "إعطاء الحياة"، وتضم DaVita أكثر من 60000 زميل (موظف) على مستوى العالم، يعملون من أجل تحسين جودة الحياة الصحية للمرضى من خلال ابتكار خدمات الرعاية السريرية وتقديم خطط علاجية متكاملة، وفرق رعاية شخصية وخدمات مريحة لإدارة الصحة تجسد القيم الأساسية للشركة، وهي:

  • التميز في تقديم الخدمات: السبب الأساسي لوجودنا..
  • النزاهة: نحن نقول ما نؤمن به حقًا، وننفذ ما نقول. ونحن نحظى بثقة الآخرين لأننا جديرون بالثقة.
  • فريق العمل: كل فرد منا يعمل من أجل الآخرين، والجميع يعمل من أجل كل فرد! فنحن نعمل معًا، ونشترك في نفس الغرض ونفس الثقافة ونفس الأهداف.
  • التطوير المستمر: نحن لا نقف أبدًا عند نقطة ما، ولن نشعر أبدًا بالرضا الذي يجعلنا نتوقف عن التطوير والتحسين.
  • المسئولية: نحن لا نعرف كلمات "إنه ليس خطأي" أو "إنها ليست وظيفتي". فمسئوليتنا هي الوفاء بالتزاماتنا، سواء التزاماتنا الشخصية أو التزامات المؤسسة بأكملها. ونحن نتحمل مسئولية النتائج حتى النهاية.
  • الوفاء: نحن نصنع فارقًا. ونشعر بمردود ذلك، سواء بشكل شخصي أو كفريق واحد، لأن ما نقوم به في وظائفنا يتماشى مع أهدافنا وأحلامنا.
  • المتعة: نحن نستمتع بما نقوم به. ونحن نعرف جيدًا أن غسيل الكلى هو أمر شاق، ولكن حتى العمل الشاق يمكن أن يكون متعة.

في المملكة العربية السعودية DaVita

في أوائل عام 2014، وقعت دافيتا مناقصة مع وزارة للصحة في المملكة العربية السعودية لعلاج ما يقرب نصف ال 10،000 مريض حاليا تحت رعاية وزارة الصحه. تتشرف دافيتا بتشغيل اكثر من 80 مركزا خلال ال3-5 سنوات القادمه.

ان انتشار أمراض الكلى المزمنة قد تسارعت بشكل أسرع في المملكة العربية السعودية على مدى العقود الثلاثة الماضية مما ، إلى حد كبير بسبب أنماط الحياة المتغيرة، والنمو السكاني والتحضر وطول متوسط العمر..

سوف تكون دافيتا المصدر الاول لوزارة الصحه في تحديد الطرق للمساعدة في منع أمراض الكلى في المملكة العربية السعودية. 1

منهج DaVita

تتميز DaVita باستمرار عن مؤسسات رعاية مرضى الكلى الأخرى وتتفوق على المعدلات الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية في النتائج السريرية. وقد تحسنت النتائج السريرية لغسيل الكلى لدينا على مدى السنوات الثلاثة عشر الماضية، عام بعد عام، ونحن نحظى بمراكز رائدة في كثير من معايير الجودة الأساسية الخاصة بمجال خدمات غسيل الكلى.

منذ أن بدأت DaVita في عام 1999، قمنا بتطوير برامج لإثراء حياة أفراد مجتمعنا ووضعنا برامج لمرضانا وزملائنا، وأدركنا أن النوايا الحسنة انتشرت أيضًا لتمتد إلى عائلاتنا، بين 2000 مجتمع محلي وحول العالم. فمؤسسة DaVita هي مجتمع في المقام الأول، ثم شركة في المقام الثاني. فنحن في الأصل مجتمع تطور بشكل ما ليصبح على هيئة شركة. ونحن نتطلع إلى أن نصبح جزءًا من المجتمع في المملكة العربية السعودية، وأن نساهم في صحة وسلامة المجتمعات التي نخدمها.

وباعتبارنا مؤسسة رائدة في مجال خدمات رعاية مرضى الكلى في الولايات المتحدة الأمريكية، تهدف DaVita إلى بناء أكبر مجتمع للرعاية الصحية في العالم على الإطلاق من خلال تحقيق ما يلي:

  • تحسين جودة الحياة الصحية للأشخاص المصابين بأمراض الكلى المزمنة
  • ابتكار وإضافة قيم جديدة إلى مجال رعاية مرضى الكلى
  • أن نكون نموذجًا يحتذى به للرعاية الصحية العالمية
  • تنفيذ سياساتنا وإجراءاتنا في مراكز دافيتا القائمة وفقاً للقوانين واللوائح المطبقة لتوفير أفضل رعاية صحية للمجتمع
1. المجلد 2011:.المجلد 32(4) السعوديه ميد www.smj.org.sa

Career Opportunities

كتب الطهي

حمل مجموعات الوصفات المجانية الصديقة للكلى.

التحميل الان

هل أنت معرض للخطر؟

أكثر من 90٪ من السعوديين المصابون بالفشل الكلوي لا يعرفون انهم مصابون بالمرض.

ابدأ الاختبار

التعريف بأمراض الكلى

تعرف على المزيد عن أمراض الكلى المزمنة وكيفية إبطاء تطورها.

معرفة المزيد

الأدوات والموارد

تعرف على المزيد عن صحة كليتك باستخدام الأدوات والموارد التي نقدمها.

التعرف على المزيد

فرص العمل

طوّر حياتك المهنية مع DaVita في المملكة العربية السعودية وانضم إلى فريق يحدث تغييرًا حقيقيًا في مجال رعاية مرضى الكلى.

عرض فرص العمل
Back to Top