طور حياتك المهنية مع DaVita في المملكة العربية السعودية.

انضم إلى فريق يحدث تحولاً في مجال الرعاية الطبية لمرضى الكلى في الشرق الأوسط ويصنع فارقًا في حياة مرضى الكلى!
يهدف قسم رعاية الكلى في DaVita وهو أحد أقسام DaVita Inc.، وأحد الجهات الرائدة في مجال خدمات رعاية مرضى الكلى في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى تحسين جودة الحياة الصحية للمرضى من خلال ابتكار خدمات الرعاية السريرية وتقديم خطط علاجية متكاملة، وفرق رعاية شخصية وخدمات مريحة لإدارة الصحة.

وفي أوائل عام 2014، وقعت DaVita مناقصة مع وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية لعلاج نصف عدد المرضى الذين تتولى الوزارة رعايتهم حاليًا، والذين يبلغ عددهم ما يقرب من 10000 مريض. وقد زاد انتشار مرض الكلى المزمن (CKD) في المملكة العربية السعودية على مدى العقود الثلاثة الماضية، وبدأت الحاجة تزيد حقًا إلى توفير خدمات رعاية على مستوى عالٍ من الجودة لمرضى الكلى.

تقوم DaVita بتأسيس فريق عالمي من الخبراء في مجال الخدمات السريرية للعمل من أجل رفع مستوى الرعاية للمصابين بمرض الكلى المزمن في المملكة العربية السعودية، وكذلك بناء وتشغيل مراكز غسيل الكلى ومراكز تركيب القسطرة الوريدية في جميع أنحاء المملكة. وبالتعاون مع وزارة الصحة، نهدف إلى خلق بيئة توفر أفضل النتائج السريرية، والوصول إلى رضا المريض وإشراك الزملاء من الأطباء.

1. وقد زاد انتشار مرض الكلى المزمن (CKD) في المملكة العربية السعودية على مدى العقود الثلاثة الماضية، المصدر: المجلة الطبية السعودية 2011; المجلد 32 (4)، www.smj.org.sa.

Back to Top

Patients whose dialysis is impacted by Hurricane Harvey or Hurricane Irma should call 1-800-400-8331.

DaVita dialysis centers and hospital locations in impacted areas continue to receive and treat patients. Find an open center here: blogs.davita.com/emergency-management