لماذا تختر DaVita

نبذة عن DaVita

قسم رعاية الكلى في DaVita هو القسم الخاص بغسيل الكلى في DaVita Inc.، إحدى شركات مجموعة Fortune 500®، والتي تقدم من خلال أقسامها التشغيلية مجموعة متنوعة من خدمات الرعاية الصحية للمرضى في جميع أنحاء العالم. ونحن نقدم خدماتنا حاليًا إلى 192000 مريض في أكثر من 2400 مركزًا من مراكز غسيل الكلى في الولايات المتحدة الأمريكية وعشر دول أخرى من بينها الصين وكولومبيا وألمانيا والهند وماليزيا وبولندا والبرتغال والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وتايوان.

وكلمة DaVita مشتقة من كلمتين إيطاليتين بمعنى "إعطاء الحياة"، وتضم DaVita أكثر من 63000 زميل (موظف) على مستوى العالم، يعملون من أجل تحسين جودة الحياة الصحية للمرضى من خلال ابتكار خدمات الرعاية السريرية وتقديم خطط علاجية متكاملة، وفرق رعاية شخصية وخدمات مريحة لإدارة الصحة تجسد القيم الأساسية للشركة، وهي:

  • التميز في تقديم الخدمات: تقديم الخدمات للآخرين - السبب الأساسي لوجودنا.
  • النزاهة: نحن نقول ما نؤمن به حقًا، وننفذ ما نقول. ونحن نحظى بثقة الآخرين لأننا جديرون بالثقة.
  • فريق العمل: كل فرد منا يعمل من أجل الآخرين، والجميع يعمل من أجل كل فرد! فنحن نعمل معًا، ونشترك في نفس الغرض ونفس الثقافة ونفس الأهداف.
  • التطوير المستمر: نحن لا نقف أبدًا عند نقطة ما، ولن نشعر أبدًا بالرضا الذي يجعلنا نتوقف عن التطوير والتحسين.
  • المسئولية: نحن لا نعرف كلمات "إنه ليس خطأي" أو "إنها ليست وظيفتي". فمسئوليتنا هي الوفاء بالتزاماتنا، سواء التزاماتنا الشخصية أو التزامات المؤسسة بأكملها. ونحن نتحمل مسئولية النتائج حتى النهاية.
  • الوفاء: نحن نصنع فارقًا. ونشعر بمردود ذلك، سواء بشكل شخصي أو كفريق واحد، لأن ما نقوم به في وظائفنا يتماشى مع أهدافنا وأحلامنا.
  • المتعة: نحن نستمتع بما نقوم به. ونحن نعرف جيدًا أن غسيل الكلى هو أمر شاق، ولكن حتى العمل الشاق يمكن أن يكون متعة.

لماذا تعمل مع DaVita؟

  1. مؤسسة رائدة في خدمات غسيل الكلى في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال 2400 مركزًا من مراكز غسيل الكلى في الولايات المتحدة الأمريكية وعشر دول أخرى، وتقدم خدماتها حاليًا إلى أكثر من 192000 مريض.
  2. نحن نهتم بشدة بتوفير الخدمات لمرضانا، وهي مكانة فريدة من نوعها تتيح لنا مساعدتك في تلبية احتياجات المرضى الخاص بك.
  3. وفي DaVita، يستفيد الأطباء من المبادرات والبروتوكولات الجديدة والخبراء السريريين الرائدين على مستوى العالم في مجال رعاية مرضى الكلى.
  4. برامج التدريب السريري التي نقدمها والحائزة على جوائز، معتمدة من مجلة التدريب (Training Magazine) على مدى السنوات العشر الماضية. كما ترتبط المبادرات السريرية بانخفاض معدلات الوفيات وتحسين مستوى جودة الحياة الصحية.
  5. نحن ملتزمون بالابتكار:
    • تتمتع بحوث DaVita السريرية بما يقرب من 20 عامًا من الخبرة في مجال بحوث الكلى.
    • Lifeline Vascular Access هي أكبر مزود لخدمات الرعاية في العالم، وتقدم أفضل الخدمات التدريبية على طب الكلى التداخلي.
    • DaVita.com الحائز على جوائز هو المرجع الرائد على الإنترنت الذي يوفر معلومات عن غسيل الكلى ومرض الكلى المزمن.
  6. وDaVita معتمدة من مؤسسات مثل Fortune وNewsweek وModern Healthcare لريادتنا في الابتكار والتزامنا بتوفير بيئة عمل صحية لزملائنا وثقافتنا الخاصة التي تتميز بالوفاء.
  7. الوصول إلى الأطباء العالميين والرواد في مجال الرعاية الصحية
Back to Top